السبت، 22 يناير 2011

يا دمــــعة هزت معاهــا ~{ .، فؤادي



يا دمعة هزت معاها فؤادي ،
يا ضيقة بالصدر منها أعاني ..
يا كيف بتهنى بطيب الرقادي ,،
و أنا عصيته ربي اللي هداني ,,.
جيتك إلهي يا رجاي و مرادي .،
أطلبك عفوك دام هالعمر فاني ,،
و أنت الذي نزلت "بلغ عبادي"
إني مجيب العبد اللي دعآني ..
يا قلب طاوعني و خلي العنادي
لأني يا قلب من ذنوبي أعاني .,،!
قلي يا قلبي ، لي متى هالتادي ؟
كل ما خطيت أتوب ، و تعود ثاني ..
عن الخطا نويت أنا الابتعادي
الذنب خوف ، و طاعة الله أماني
بزرع ثمار الخير و أجني حصادي
ع الخير ثبتني يا من تراني ..، !



للاستمـــاع ,, ، !

هناك تعليقان (2):

  1. جيتك الاهي يا رجاي ومرادي
    اطلبك عفوك دام هـ العمر فاني

    )"=

    وانا اقرا الكلام اذكرتج وانتي تقولين

    حاولت .. لا تعلقين تراج تنطقين الياء شراته خخخ

    ردحذف
  2. ههههههههههه،...!

    بس حلوه هالشدة لي ف الياااء .. p;

    ردحذف

السبت، 22 يناير 2011

يا دمــــعة هزت معاهــا ~{ .، فؤادي



يا دمعة هزت معاها فؤادي ،
يا ضيقة بالصدر منها أعاني ..
يا كيف بتهنى بطيب الرقادي ,،
و أنا عصيته ربي اللي هداني ,,.
جيتك إلهي يا رجاي و مرادي .،
أطلبك عفوك دام هالعمر فاني ,،
و أنت الذي نزلت "بلغ عبادي"
إني مجيب العبد اللي دعآني ..
يا قلب طاوعني و خلي العنادي
لأني يا قلب من ذنوبي أعاني .,،!
قلي يا قلبي ، لي متى هالتادي ؟
كل ما خطيت أتوب ، و تعود ثاني ..
عن الخطا نويت أنا الابتعادي
الذنب خوف ، و طاعة الله أماني
بزرع ثمار الخير و أجني حصادي
ع الخير ثبتني يا من تراني ..، !



للاستمـــاع ,, ، !

هناك تعليقان (2):

  1. جيتك الاهي يا رجاي ومرادي
    اطلبك عفوك دام هـ العمر فاني

    )"=

    وانا اقرا الكلام اذكرتج وانتي تقولين

    حاولت .. لا تعلقين تراج تنطقين الياء شراته خخخ

    ردحذف
  2. ههههههههههه،...!

    بس حلوه هالشدة لي ف الياااء .. p;

    ردحذف